10 إفتراضات و حقائق تاريخية غير معروفة - مجتمع لازم تفهم

Top-10-unknown-Historical-Facts-افضل-عشر-حقائق-و-افتراضات-تاريخية-غير-معروفة

نحن جميعاً نحب الحقائق، و خاصةً الحقائق التاريخية التي تكون جديدة بالنسبة لنا. و هذه القائمة تبحث في 10 من الحقائق التي نأمل أن تكون غير معروفة لمعظم الناس.


تأكد من إضافة الحقائق التي تعرفها أسفل الموضوع في التعليقات.




 1  كان القديس سمعان العمودي راهب ذاع صيته في القرن الـ 5 لقضاؤه 37 عاماً يقف على منصة صغيرة على قمة عمود طويل في سوريا. و قد فعل ذلك لأسباب التقشف أو الزُهد، و أعقَبَهُ أفعال مُماثِلَة في سنوات لاحقة من جانب أشخاص غيرهِ من القدِّيسين العموديين المعروفين.



 2  في الأسرة الأولى في مصر القديمة، كانت يتم وضع الموظفين و أفراد العائلة مع جُثَّة الملك الميت. و كان من المُتَوقَّع أن يقوم البشر و الحيوانات المدفونة مع الملك بِمُساعدته في الحياة في العالم الآخر (و لكن تلك الحقيقة مُختَلَف عليها).



 3  في عام 1927 اخترع أوتو روهويدير شرائح الخبز. و صنع أول آلة لتقطيع و لف الخبز و حصل على براءة إختراع لهذه العملية. و بعد ست سنوات فقط من هذا الإختراع، تم بيع شرائح الخبز المُقطَّعة أكثر من غير المُقطَّعة.



 4  في عام 1911، تم حظر أسلاك التوصيل في الصين لأنها تم إعتبارها بأنها رابط مع ماضيها الإقطاعي.



 5  في روما القديمة كانت العقوبة عن قتل أبو شخصً ما، أن يتم إغراقِه في كيس مع أفعى، وكلب، وديك. ولا نعلم السبب وراء هذا.



 6  الإسكندر الأكبر اخترع تقنية للتجسس لا يزال يتم إستخدامها حتى اليوم، حيث كان يجعل جنودَهُ يُرسِلون رسائل إلى الوطن، ثم يقوم بأخذ هذه الرسائل و قراءتها لاكتشاف الأشخاص الذين كانوا ضده.



 7  عندما تم إستخدام التخدير لأول مرة في الولادة في عام 1847، كانت الأُم مُندَهِشة جداً و مُرتاحة بسبب مدى سهولة الولادة، لدرجة أنها قامت بتسمية طفلها بإسم (التخدير).



 8  آخر مرة تم فيها إستخدام سلاح الفرسان في الحرب كان في الحرب العالمية الثانية. و هجمت الفرسان المنغولية ضد فرقة مُشاة ألمانية - والنتيجة كانت ؟ لم يتم قتل أحد من الفرقة الألمانية و تم قتل 2،000 من الفرسان المنغولية.



 9  في حوالي عام 3100-3050 قبل الميلاد تم حكم مصر من أول فرعون لها، الملك مينا. و قيل انَّهُ كان أول حاكِم من البشر، بعد وراثة العرش من الإلَه حورس (بالطبع هذِهِ محض إفتراضات تاريخية و لا نصدق انها حقيقة).



 10  جورجياس الذي يعيش في إبيروس في (القرن 3 قبل الميلاد)، تمت ولادته في نعش والدَتَهُ المُتَوفَّاة ! حيث سَمِعَهُ حامِلِي النعش و هو يصرخ بينما كانوا يحملون نعش والدته إلى القبر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يدفعنا للإستمرار ^_^

 
Top