أفضل 12 حقيقة مرعبة - مجتمع لازم تفهم

top-12-terrifying-facts-you-didn't-know-about-اكثر-12-حقيقة-مرعبة-لا-تعلمها

نقدم لكم اليوم سلسلة من الحقائق الهامة كما عودناكم في مجتمع "لازم تفهم" و هذه الحقائق تُغطِّي كل أنواع المواضيع.

لن نطيل عليكم الحديث، إليكم 12 من الحقائق المرعبة التي ربما تكونوا لا تعلموها. و لا تنسى أن تخبرنا بالحقائق التي تعرفها في التعليقات.




 1  بحلول الوقت الذي يترك فيه الطفل الأمريكي العادي المدرسة الابتدائية، يكون قد رأى في تلك المدة حوالي 200 ألف من أعمال العنف و 40 ألف من جرائم القتل على شاشات التلفزيون.


 2  المجرمين الذي يتم إعتبار شكلهم غير جذاب جسدياً يحصلون في المتوسط، على عقوبة السجن لفترة أطول ب 50 % من المجرمين الذين لديهم مظهر جذاب.


 3  إذا قام شخص بـ تناول مُخدِّر الكوكايين (أكلِه) فذلك سيؤدي إلى إصابته بـ غرغرينا الأمعاء الحادة. و لحُسن الحظ، فإن معظم الناس لن يكونوا أغبياء للدرجة التي تجعلهم يفعلون ذلك.


 4  حتى القرن الـ 19 كان يتم تقييد المرأة التركية التي يُشتبه في ممارستها للخيانة ويضعونها في كيس مع القطط ويتم إلقائها في المحيط.

 5  إذا غسلت المِنشَفة (الفوطة) مع الملابس الداخلية، فهُناك إحتمال كبير جداً بأن المنشفة ستصبح ملوثة بالبراز.


 6  ألكابتونوريا هي حالة نادرة يتحول فيها لون البول عند الشخص إلى البني الداكن المائل للأسود عند تعرُّض البول للهواء.


 7  في أوائل القرن الـ 21 تم قتل ما يصل الى 29 طفلاً مُصابين بالمهق عن طريق تمزيقهم بساطور في تنزانيا، من أجل التجارة في أجزاء جسمهم وبيعها للأشخاص الذين يعتقدون أنها ستساعدهم على تحقيق ثروة كبيرة.


 8  أكثر من 700 نوعاً من البكتيريا تعيش في فم الإنسان العادي. و بالإضافة إلى ذلك، فإن لُعاب الإنسان يحافظ على التوازن الحمضي الصحيح في الفم، و إذا لم يقوم اللعاب بتلك الوظيفة فإن الفم سيُصبِح حمضياً جداً مما سيؤدي إلى تآكل الأسنان.

 9  خلال عامي 1995 و 1997 أثناء فترة المجاعات في كوريا الشمالية، حفر الفلاَّحين الجوعى الأرض و أكلوا أجسام الموتى.

 10  عند التبول، فإن هناك كمية صغيرة من البول تدخل فمك من خلال الغدد اللعابية. و لكن لا تقلق، لإن البول الطازج يكون أنظف من اللُعاب.


 11  في عام 1835 وقع حدثاً فريداً من نوعه في الولايات المتحدة، حيث أصبحت خالية من الديون للمرة الأولى. و كان نفس العام هو أيضاً آخر مرة تكون فيها الولايات المتحدة خالية من الديون.


 12  ربما تكون تقرأ هذا الموضوع الآن و أنت تتناول الطعام على طاولة مكتبك ؟ ... قد ترغب في إعادة النظر. لأن هناك أكثر من 400 ضعف من البكتيريا على طاولة المكتب اكثر من المرحاض.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يدفعنا للإستمرار ^_^

 
Top