زوارنا الكرام،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

مجتمع لازم تفهم هي فكرة حماسية لإنشاء محتوى تعليمي للعالم العربي يمكن لأي شخص أن يفهمه بسهولة سواء كانوا أطفال مدارس أو طلاب جامعات او معلمين. ومن أجل هذا يسعى مجتمع لازم تفهم لتقديم محتوى عالي الجودة من خلال البحث في كل موضوع والتأكد من دقة المعلومات المنشورة، فلسنا ممن يبحث عن نشر الأشياء التي لا تُفيد ولا تنفعُ أحداً و لن نَكُن يوماً (بإذن الله).

لقد توقف النشر بشكل مؤقت منذ وقت ليس بقليل، وهذا بسبب ضرورة توظيف الباحثين والمترجمين المستقلين من أجل تقديم محتوى عالي الجودة ولكن العائد أقل بكثير من التكلفة اللازمة لاستمرار عمل الموقع. 

نحن نرحب بكل الدعم الممكن تقديمه سواء كان هذا الدعم في شكل "القيام بالابحاث والترجمة بشكل تطوعي" او "الدعم المادي" الذي يمكِّنُنا من توظيف باحثين ومترجمين ومصممين فيديو ومعلقين صوتيين مؤهلين للعمل معنا حتى نتمكن من مواصلة هذه الرحلة وإحداث تغيير في مُجتمعاتنا.

إذا أردت أن تتطوع للمساهمة في التحرير والبحث والترجمة أو التعليق الصوتي أو إعداد وتحرير الفيديو، يمكنك التواصل معنا عن طريق الضغط هنا. نرجو ارسال اسمك وبريدك والمؤهلات والمهارات التي تمتلكها والتي تؤهِلَك للقيام بتلك المهمة.

و إذا أردت ان تدعم "مجتمع لازم تفهم" بشكلً مادي، يمكنك إختيار إحدى الطرق التالية :



الثالثة : في حالة عدم توافر إحدى الطريقتين أعلاه، يمكن التواصل معنا بالضغط هنا  أو عبر البريد الإلكتروني (admin{at}lazemtefham.com) لتوضيح الطريقة الممكنة، سواء كانت (ويسترن يونيون) أو أي طريقة أخرى.

لكم جزيل الشكر ودُمتم بكل خير ..

أحمد (مؤسس مجتمع لازم تفهم)

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يدفعنا للإستمرار ^_^
(ملحوظة : يتم الإشراف على التعليقات قبل نشرها)
مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

 
Top